Friday, July 25, 2008

من قــمــــري


خاطرة كتبت بواسطة " قمري" روري ...!!
اُرسلت لي يوم 25 يوليو
2008
و ادونها لأنها تعني لي
الـ كثــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــر !!
صديقتي .. اتفقنا على كره البحر
اليوم كرهي له زاد
فاليوم .. يفصل بيني و بينك هذا الملقب بالبحر !!
بالأمس نظرت إلى السماء ..
رأيت القمر ..
تذكرت .. أن لكوكبنا نفس القمر
فكما أراه الآن .. قد ترينه
فزاد عشقي للقمر
تمتمت .. أيارب القمر لي صديقة
عايشت معي أحلى سنوات العمر

صنها لي و ارجعها سالمة ..

أدعوك ربي أدم علينا السعاده
و اجعل صداقتنا تستمر

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب !!

و انا اقول لكِ "جوة القلب و جوة العين حبيبي ساكن فالإتنين... بعد يومين او بعد سنين مش حنساك" ..

2 comments:

رنيمـ.. !! said...

الله يسعدك !!

مني عارفه ايش اقول 00 و الله لو ماتستاهلي كان ماكتبت

الله لا يحرمني منك 00

نفسي اعيش و اتنفس بلا الم و بلا حزن و بلا دموع said...

ياه يا بختك و حظك الحلو والرائع ماشاءالله
انا خالة روري ما كتبت لي شئ خخ
ماشاء الله مرة روعة
كويس انكم حبيتوا القمر اكثر لاني قمر خخ و مامتي بنادول تسكن بالقمر
سرو